الأخبار الرئيسية

"اكسبرس نيوز" فلسطين/ احتلال/ مراسل/ اعتقال (خاص)
الأربعاء 07 آب 2013

الاحتلال يعتقل مراسل "قدس برس" في نابلس محمد منى

نابلس (فلسطين) - خدمة قدس برس
أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء (7|8)، على اعتقال مراسل وكالة "قدس برس إنترناشيونال" في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، الزميل محمد منى (31 عاماً)، بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته.
وقال شقيقه عبد الكريم منى، لـ "قدس برس" إن قوات الاحتلال دهمت منزل شقيقه محمد في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الأربعاء، وعبث بمحتويات منزله وصادر بعضاً منها قبل أن يقوم باعتقاله ونقله لجهة مجهولة.
وأوضح منى أن الاحتلال صادر من منزل شقيقه الحاسوب الشخصي وجهاز النقال الخاص بمحمد وبعض الأوراق، مشيراً إلى أن شقيقه تعرض لعدة اعتقالات، وأن العائلة اعتادت على محاولات الاحتلال تنغيص أي مناسبة، خاصة الأعياد.
وبيّن عبد الكريم أن شقيقه محمد اعتقل لدى الاحتلال أربع مرات وأمضى في سجونه بما مجموعه خمس سنوات، كما تعرض للاعتقال من قبل الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية لأكثر من مرة، على خلفية عمله الصحفي.



أرسل إلى صديق





قدس برس في سطور

وكالة أنباء غير حكومية، مقرها لندن، تأسست عام 1992، تركز في خدماتها الإعلامية على تطورات الصراع العربي الإسرائيلي وأهم مجريات الأحداث في المنطقة العربية، عبر منتج إخباري مهني وموضوعي.

مُهمتنا

ما زال العالم يعاني من مشكلة الاختلال الإخباري، وهي أزمة مزمنة. فقبل عقدين من الزمن خرجت "لجنة ماكبرايد" بتقرير مثير ...



رؤيتنا

"العالم بعيون عربية"، هي الكلمات الثلاث التي تلخِّص فلسفة وكالة "قدس برس" إنترناشيونال. فالوكالة التي تأسست في مطلع حزيران (يونيو) ...

المعلومة حيث تحتاجونها

كانت أطراف المعرفة في القدم تستوعبها السطور وتحفظها الصدور. كان الاهتمام منصباً على ...

شبكة المراسلين

تمتلك "قدس برس" شبكة واسعة من المراسلين المنتشرين في أنحاء العالم، وفي بؤر ...